Tips Tricks And Tutorials
Blogger widget
إقرأ المزيد http://www.condaianllkhir.com/2013/01/islamic-azkar-flash.html#ixzz2gkpNM3lD

Ads

كيف تعرف هل الهاتف اصلي ام لا



هناك عدة طرق لمعرفة هل الهاتف اصلي ام لا من بينها:

اولا: اخد نضرة اولية على الهاتف وبالخصوص الهواتف الجديدة والذكية اي ان تبحت عن مميزات او نضرة قريبة من الهاتف في اليوتيوب او في الموقع الرسمي للهاتف لتتعرف على اهم مميزاته التي يمكنك فيما بعد الاستعانة بها في شراء الهاتف.

ثانيا:  من اهم النقاط او التقنيات المستخدمة في معرفة اصولية الهاتف هي:



1- صفاء الكاميرة اي ان تكون الكاميرة نقية وغير مشتتة خصوصا اذا كان الهاتف من الهواتف الذكية فالهواتف الذكية تمتاز بصفاء الصورة ونقائها ولكن ليست هذه النقطة مطبقة على كل الهواتف لان هناك هواتف اصلية وتحتوي على كاميرة مشتتة خصوصا ادا كانت الكاميرة بسعة 2px او اقل.

2- هذه النقطة غير ماكد على صحتها لكن يمكن تطبيقها على بعض الهواتف كا nokia وهي علامة * فاذا كانت هذه العلامة سداسية فهذا يعني ان الهاتف اصلي واذا كانت خماسية فهذا يعني العكس اي انه غير اصلي ومغشوش فيه.

3- بعض الالعاب التي تجتمع في مكان واحد كلعبة fruit ninja مع لعبة شبه خلاعية ومع لعبة angry birds و القط توم فاذا وجدت هذه الالعاب معا في هاتف واحد بالاضافة الى لعبة خامسة او قد تكون مكان لعبة اخرى من الالعاب المذكورة فهو تقريبا وفي غالب الاحيان مغشوش.

4- هذه النقطة غير ماكد منها لكنها فعالة مع بعض الهواتف الذكية وهي ان تقوم بالبحث عن مجموعة من الاكواد الخاصة بالهاتف الذي تريد اقتناءه تم تقوم بتجربتها على الهاتف الدي تريد شرائه مع التاكد من صحة اشتغال الاكواد وهي طريقة حديتة.

5- هذه النقطة التي يعتمد عليها الكتيرين وهي قرائة ما تحت البطارية اي من المصنع فادا وجد Made in Korie او Made in nokia او Made in Samsung فهو اصلي المهم ان تجد ماهية المصنع او الشركة المصنعة لكن ادا وجدت Made in China فهو غالبا غير اصلي ولكن النقطة المهمة هو ان هذه الطريقة ليست بالفعالة في غالب الاحيان بل هي طريقة خاطئة لان البائع يمكنه تغيير هذه المعلومات او وضع ملصق فوق الملصق الاصلي يغير به او يغدع به المشتري لدى احدرو عليكم تطبيق جميع الخطوات وتجربتها قبل الشراء لانها اذا اجتمعت معا بينت لك حقيقة الهاتف بالاضافة الى بعض الاسرار التي يستخدمها بعض المشترون والتي لا يفصحون عنها لانها تبقى سر مهنتهم ولمن يعرف طريقة جديدة فليشاركها معنا ليستفيد الجميع وشكرا.